الرئيسية / توقعات الابراج الشهريه / توقعات برج الدلو شهر نوفمبر 2017
حظك الشهريه
حظك الشهريه

توقعات برج الدلو شهر نوفمبر 2017

توقعات الابراج الشهريه مع عالمه الفلك ماغي فرح,  توقعات برجك الشهرى لشهر تشرين الثاني /توقعات الابراج الشهرية لشهر تشرين الثاني على موقعنا ابراج لايف, تعرف توقعات الابراج الشهريهتقدم لكم كل ما هو جديد في حياتك توقعات برج الجدي شهر نوفمبر2017 مع عالمة الفلك ماغى فرح واكبر علماء علم الفلك توقعات برج الحمل,توقعات برج الثور توقعات برج الجوزاء توقعات برج العذراء توقعات برج الاسد توقعات برج العقرب توقعات برج الميزان توقعات برج الدلو توقعات برج الجدى توقعات برج السرطان,ونقدمم توقعات الابراج بالتفصيل الممل مع الحب والعمل والصحة والحياة والعلاقاتت الزوجية والمحبةة بينا المرتبطينن والمتزوجين توقعات الابراج الشهريه نوفمبر 2017 مع ماغي فرح

توقعات برج الدلو شهر نوفمبر 2017
يتحدث الفلك هذا الشهر عن ضغوط ومسؤوليات مهمة تكشف نقاط ضعفك في حقل اختصاصك. تتسلط الأضواء على أعباء تثير تحفظك أو استياءك لذلك كن صبوراً ومثابراً. ستختلف ظروف هذا الشهر عن تلك للأشهر السابقة وتشعر بثقلها منذ اليوم الأول. لكن يجب أن تعلم أن الأجواء وبالرغم من ثقلها ستكون مهمة وواعدة بتقدّم وانفراج على مختلف المستويات سواء كانت مهنيّة أو اجتماعية. يتحدث الفلك عن فرص عمل جديدة أو عن فرصة للتلاقي لكن النجاح مرتبط بالجهود المناسبة والحثيثة. كما تحتاج الى حسن إدارة وتنظيم مسبق للأعمال والنشاطات. إن وجود الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 22 سيف ذو حدين. فمن جهة يضعك امام امتحان صعب ومن جهة أخرى يعدك بتقدم ونجاح. قد تستفزك الأفلاك وتشعر بالغضب والتحدي والاستياء. لكنك لن تتأثر سلباً إذا كنت على اطلاع ومعرفة مسبقة بالعمل المطلوب. أما النصيحة فهي في اعتماد الهدوء التام وعدم توجيه أي كلام جارح. تجنّب استفزاز الآخرين وإعمل على إيجاد حلول مرنة تحميك من معاكسة الآخرين وغضبهم. قد تصطدم بمسؤول أو بأحد الوالدين أو ربّما بشخص غريب يربك موقفك ويكون متطلباً غير آبه على الإطلاق بمتطلباتك الخاصة. حاذر من إهمال الواجبات ولا تخالف القوانين.
مهنياً:
إن وجود الشمس في برج العقرب أي في بيت العمل والشهرة بالنسبة الى برجك يتحدّث عن مسؤوليات كبيرة ومتطلبات عمل إضافيّة. هذا لا يعني أن الجو سلبي بل قد يكون بالعكس تماماً، لكن من الضروري التحضير جيداً لعملك وبشكل يومي. قد يقدّم إليك الحظ فرصة لا تفوّت بالرغم من القلق الذي تشعر به. أجل، قد تكون الظروف ضاغطة لكنها واعدة بتقدّم وازدهار. من جهة أخرى حاذر من الفشل والأزمات أو حتى العقاب إذا كنت مهملاً وغير مكترث. إن هذا الشهر هو بمثابة امتحان لكفاءتك وعند الامتحان “يُكرم المرء أو يُهان”.
عاطفياً:
حاذر هذا الشهر من الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدي إلى الجفاء وربّما القطيعة. لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حالياً نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه أحياناً لكن لا توجه إليه كلاماً جارحاً ولا تختبىء وراء الانشغالات العائلية كي تتجاهله. سوف تكون الظروف اكثر رومانسية في الأسبوع الأخير والتي ستسمح لك بتصحيح الأخطاء. أظهر افضل ما لديك من نوايا ومشاعر. إنها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.

شاهد أيضاً

برج العقرب

توقعات برج العقرب شهر ديسمبر 2017

توقعات الابراج الشهريه برج العقرب ديسمبر مه العالمه الفلك ماغي فرح تقدم لكم التوقعات الشهريه …