الرئيسية / مقالات الابراج / نظام وزنك من خلال برجك
مقالات الابراج
مقالات الابراج

نظام وزنك من خلال برجك

عشان صحتك مهم جدا من دلوقتي هتقدم لكم كيف تحافظ علي جسم من خلال برجك ويقدم لكم هذه المعلومات اهمامه في موقع الابراج الايف لكل ما تابع هذه الموقع هقدم لكم لكل ما هو جديد في حيلتك والنهارده عقدم لكل برج نظام وزنك من خلال برجك الابراج الاتي الحمل- الثور-الجوزاء-السرطان-الاسد-العذراء-الميزان-العقرب-القوس-الجدي-الدلو-الحوت

برج الحمل و برج الأسد و برج القوس
من أكبر المشكلات التي تواجه مواليد الأبراج النارية هي الامتلاء حول منطقة الخصر. وعادة ما تجدهم في حاجة لتغير أحزمتهم بأخرى ذات قياس أكبر. ولكن ذلك لن يحل المشكلة. عليهم التخطيط لبذل مجهود أكبر حتى ولو لعشرة دقائق إضافية في اليوم، وذلك بممارسة بعض التدريبات التي تعمل على تخسيس هذه المنطقة تحديدا. ومن التمارين المفيدة تمرين الضغط ، وتمرين البطن المعتاد ، وهو النوم على الظهر مع ثني الركبتين بحيث تبقى القدمان على الأرض ووضع اليدين تحت الرأس ومحاولة النهوض إلى أن يلمس الكوع الركبة، ثم معاودة التمرين من جديد. ومن التمارين المفيدة أيضا النوم على الظهر مع رفع الساقين بميل 45 درجة عن الأرض ثم رفعها 90 درجة وإنزالها 45 درجة مرة أخرى دون أن تلمس الأرض.

 

ثانيا: الأبراج الترابية
الأبراج الترابية هي :

برج الثور و برج العذراء و برج الجدي
مواليد الأبراج الترابية الثلاث يواجهون مشكلة في تخسيس الجزء الأسفل من أجسادهم. فتجدهم دائما ممتلئ الأفخاذ ويجدون صعوبة بالغة في تغيير شكل جسمهم. ولكن هناك حلا.. استخدام الأدوات الرياضية الموجودة بصالات الجيم تساعد كثيرا في حل هذه المشكلة. وعلى رأس هذه الأدوات العجلة أو جهاز الباور هورس الذي يعمل على تحرك هذه المنطقة تحديدا أكثر من غيرها. كما أن المشاية الكهربائية تساعد أيضا في تقليل محيط الأفخاذ شرط المداومة على استخدامها.

وأيضا يمكن تجريب التمرين التالي في المنزل: تقديم الساق اليمنى للأمام وتثبيتها على الأرض مع رفع القدم اليسرى بحيث يكون مشط القدم فقط على الأرض والنزول بالجسم لأسفل مع إبقاء الظهر مستقيما، وتكرار التدريب بالساق اليسرى. أو جربي تدريب الجلوس، وهو أن تأخذى وضع الجلوس على الكرسي مع مد الذراعين إلى الأمام والصمود دقيقتين، ثم معاودة التمرين مرة أخرى.

 

ثالثا: الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية هي:

برج الجوزاء و برج الميزان و برج الدلو
على عكس معظم الأبراج الأخرى، تجد مواليد الأبراج الهوائية نحيفي الجسد، خاصة الجزء العلوي ، وهي مشكلة تسبب لهم عدم الرضا عن أجسادهم. لذا من المهم أن يمارسوا التدريبات التي تقوي عضلات الكتفين والذراعين. ويعتبر تمرين الرفع التقليدي من أنجح الوسائل لعلاج هذه المشكلة. فالمداومة على ممارسة هذا التمرين الفعال يوميا تعكس تغيرا كبيرا على تناسق الجسم . كما أن تمارين رفع الأثقال تساعد كثيرا في تحسين شكل الجذع والذراعين. ومن الأفضل إتباع برنامج مخصص مع مدرب للتغلب على نحافة النصف العلوي في وقت قليل.

 

رابعا: الأبراج المائية
الأبراج المائية هي :

برج السرطان و برج العقرب و برج الحوت
عادة ما تجد مواليد لأبراج المائية يعانون من بروز جزء من الجسم دون الأجزاء الأخرى. أي أن عدم التناسق هو مشكلتهم التي لا يمكن حلها بالحمية المخصصة وحدها أو التمارين العامة. ومن الضروري عليهم التوجه لصالات التدريب الجماعي من أجل ممارسة التمارين مع مدرب متخصص ليساعدهم على تقليل حجم المنطقة الأكبر في جسمهم في وقت قصير. وتعتبر الأجهزة الرياضية مفيدة جدا بالنسبة لهم، لذا فاقتناء المشاية الكهربائية أو دراجة التدريبات يعتبر أمرا ضروريا لهم، وموفرا أيضا بدلا من إنفاق الكثير من الأموال في صالات التخسيس

شاهد أيضاً

تعرفي علي برج انثي الحمل سنه 2018

يعتبر برج الحمل هو أول الأبراج الاثني عشر، وتمر الشمس من برج الحمل من تاريخ …