الرئيسية / مقالات الابراج / تعرفي علي انثي الثور سنه 2018

تعرفي علي انثي الثور سنه 2018

برج الثور

هو البرج الثاني من الأبراج الإثنيْ عشر من دائرة البروج، تمر الشمس في هذا البرج من 21 إبريل إلى 21 مايو، وذلك يحدث في فصل الربيع، يتميز مولود برج الثور بالرفاهية المادية، والصبر، والعاطفة، والطموح، فهو ذو شخصية حازمة قوية، وشديدة الغيرة والطمع، كما يمتاز بالهدوء والرزانة والاستقرار، ويحب الخروج في وقت النهار فهو يفضل الشمس، ويتمتع مولود الثور بالشخصية العنيدة، ويحب الكسب المادي، بالإضافة إلى تميزه بالفضول وحب المعرفة والوصول الى هدفه، وقدرته على استثمار وقته بشيء مفيد.

مميزات برج الثور: الثقة بالنفس، جاد فى العمل، يساعد الأخرين، حنون، جذاب

عيوب برج الثور: عنيد، محب للذات، كسول، يميل إلى السيطرة، مادي

شعارهم في الحياة: “لدي، إذن أنا موجود”، “كل ما هو مُجرب يستحق التكرار، “نعم أسير ببطء ولكن بثبات وبخطوات مضمونة”

برج الثور و الحب

إمرأة برج الثور تحب كثيرا وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسة لكنها حساسة بدرحة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية. وبمجرد أن تتعلق إمرأة برج الثور بشخص، فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث إمرأة برج الثور عن الإستقرار دائم، وتعتبر شريكا مثاليا للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت إمرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوما وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان.

الثور والعمل

تتميز إمرأة برج الثور بقدرة ومهارة عالية فى إدارة الأعمال، فهى منظمة ومرتبة وتحب تجربة كل ما هو جديد فيما يخص مجال عملها. إضافة لذلك، فإمرأة برج الثور جادة جدا فى العمل ويمكن الإعتماد عليها. بارعة فى التفاوض وإتمام التعاملات والأهداف على أكمل جه، فهى تعمل كالثور ولا تيأس أو تتوقف عن تحقيق أهدافها.

الثور والأصدقاء

تذكرين هذه الصديقة التى كانت معك فى المدرسة وتكتب لك في ورقة “أصدقاء للأبد xoxo”؟ فى  الغالب هذه هى إمرأة برج الثور، فهى صديقة رائعة ورغم أن لها معارف كثيرة إلا أنها تحتفظ بقلة من الأصدقاء المقربين إلى قلبها. إمرأة برج الثور صديقة لديها ولاء وعطاء، تحب دوما مساعدة الأخرين وتجدها دوما أول من يظهر فى المواقف الصعبة لتقديم الدعم والمساعدة. وإذا وجدت صديق يمتلك نفس ذوقها فى اختيار الطعام ولديه روح الدعابة فإنها ستحتفظ به إلى الآبد.

الثور والموضة

تهتم إمرأة برج الثور كثيرا بمتابعة أشهر الماركات العالمية، تعشق التفاصيل الدقيقة في الأزياء والأشياء الفاخرة. تختار دوما الملابس التى تبدو رائعة عليها ولا تخرج نهائيا عن اللوك العصري الذي يواكب الموضة. يتميز ستايل إمرأة برج الثور بالكلاسيكية والذوق الرفيع، وتفضل الأحذية المسطة عن أحذية الكعب العال. تعشق الإكسسوارات خاصة الأقراط والخواتم وتعلم أنها أفضل شئ يمكن أن يجعل إطلالتها جذابة ومميزة. ورغم أنها تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة عند اختيار الأزياء، لا تمانع من ارتداء الألوان الجريئة من الحين للآخر.

المراء الثور

  : هادئة، عملية، مثابرة ومحبة للعطاء. تواجه الصعوبات بصفاء وثقة، وتتأقلم على نحو سريع مع جميع الظروف لتلائم الموقع الذي هي فيه. متزنة، تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب. لا يمكن أن ترضى بالمغامرات العابرة, وعينها دائماً على علاقة طويلة الأمد. تبحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، ومن الأفضل أن يكون ذا مركز اجتماعي مرموق، وصاحب ثروة لا بأس بها. حين تتغلب على خجلها ومكبوتات ذاتها, تصبح قادرة على الغوص عميقاً في علاقة شغوفة، تجعل من الصعب على الشريك أن يلتقط أنفاسه، وتصبح هي أيضاً متطلبة جداً، تبغي الوصول الى عيش التجربة القصوى. صحيح أنها صادقة جداً وساذجة وتجهل معظم الحيل النسائية، لكن في إمكانها أن تكون عنيدة، ومتملكة ومتطلبة.

ميزات برج الثور الجنسية : برج الأحاديث الطويلة قبل الجنس ، والجنس لديه طويل متمهل ل

لإغواء برج الثور يلزمك : رائحة زكية – بشرة ناعمه – أحاديث هامسة – فم معطّر
الرجال الثور
: الثور برج أرضي يتميّز بالصلابة والثبات. فهو وفيّ للحب، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج. يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى. لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته. يحتاج الى إشارات حب على الصعيدين الجنسي والعاطفي، ويتعطّش الى الحنان واللطف والرومنسية.مبدع وصاحب خيال واسع. يفضل أن يستغل وقته في الوصول الى الآخر. يريد حبيبة ملائمة في الشكل والمضمون. إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك. غيور، لكنه رومنسي, دافئ، حنون وعاشق بامتياز, قادر على إرضاء شريكته, بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة, ويعمل جاهداً على إسعادها. يلعب الجسد دوراً هاماً جداً عنده, لكن قد يغرق في عاداته الى حد يجعل الحبيب يتذمر من رتابة الحياة التي يعيشها. جاذبيته تكمن في براعته في لفت انتباه الآخر, وفي جعله يُقبل إليه, لا يتردد في تلبية رغباته. العلاقة الجنسية هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها حياته. قد يأتي الحب ليدعم الجنس، وكذلك الزواج، لكنه يبقى الحاجة الضرورية التي يعمل الثور على تلبيتها. الجنس بالنسبة إليه أكثر من مجرد متعة أو إرضاء لشهوة, إنه الشعور بأنه ممتلك حياته، وبأنه يعيش على أرض الواقع الملموس. يحب المغامرات، ما دامت لا تؤثر في استقراره العائلي.

شاهد أيضاً

توقعات سنه 2018

توقعات الابراج 2018 عن الحب والزواج والسفر

تعرف من الان علي توقعات الابراج 2018 كل تفصيل حياتك مثل الحب اذا كنت احوال …